كلمات انت حبيب القلب زياد البرجي - داليدا خليل - Enta Habib El Alb

 كلمات اغنية انت حبيب القلب زياد البرجي و داليدا خليل
دويتوا اغنية انت حبيب القلب Ziad Borji ft Dalida Khali

انت حبيب القلب من بعدك مافي عشاق
غيرك انا مابحب لغيرك مارح اشتاق
بأمرك سنين الحب دربك محى الفراق

قلبي معك برتاح عشقان الدني من سنين
نسيت اللي قبلك راح انا قبلك عشت مع مين
حزني بقلبي غاب خلي قلبي كلو حنين

عم بسألك كل يوم شو حاسس حبيبي قول
حارمني طعم النوم لاتخلي عذابي يطول
انت حبيبي ومين غيرك عني انا مسؤول

عم تسألي شو بحس حاسس حالي طفل صغير
قلبو انقسم بالنص وعقلو مشتت التفكير
عايش لقلبك بس مابيعرف شو عم بيصير
بحبك حبيبي كتير

عم بسألك كل يوم شو حاسس حبيبي قول
حارمني طعم النوم لاتخلي عذابي يطول
انت حبيبي ومين غيرك عني انا مسؤول

قلبي معك مرتاح عشقان الدني من سنين
نسيت اللي قبلك راح انا قبلك عشت مع مين
حزني بقلبي غاب خلي قلبي كلو حنين

Enta Habib El Alb - اغنية انت حبيب القلب
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.