كلمات انا لبناني زياد برجي


كلمات اغنية انا لبناني

كلمات اغنية زياد برجي انا لبناني - كلمات انا لبناني 2013

كلمات اغنية  Lebnani Ana - غناء المطرب Ziad Borji


كلمات الاغنية

انا ياللي كبرت بهالبيت فيه تربيت وحسيت
وعاارض ترابه حبيت انا لبناني انا

ما بعرف قلبون شو قلون تارفعوا بوجو سلاحاتون
وقتلوا طفل وماهمون هيدي حقيقه مش غنا

بفديك بدمي وبدمعة امي
انت حبيبي انت .. انت حبيبي انت يالبنان

ياحجار بيتي مايهمك .. بعمري وحياتي عم ضمك
ياما قدمتي مني دفا وحنان وهنا

يا ريحة اهلي ويا ترابي ياوردي الغافي عاابوابي
دموعك مابقبلها اصحابي انا لبناني انا

بفديك بدمي وبدمعة امي
انت حبيبي انت .. انت حبيبي انت يالبنان
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.